شواطيء شــــهرزاد
عجبتني كلمة من كلام الورق النور شرق من بين حروفها و برق حبيت أشيلها ف قلبي .. قالت حرام ده أنا كل قلب دخلت فيه اتحرق عجبي !!!
.
.

أسرار برج الجوزاء

 

الجوزاء
 

المولود  فى برج الجوزاء.بتاثير من كوكبة عطارد اقرب الكواكب الى الشمس

ذو شخصية ديناميكية متغيرة . تراة فى اليوم الواحد فى اكثر من مكان ويغير من عاداتة

فى الماكل والملبس والمسكن بنفس السرعة التى يغير بها راية.

لة جبهة عريضة ، جسدة ممشوق غالبا ن ويتمتع بحيوية تدوم معة لسنين طويلة . اما روحة

فشباب على طول ... وان كان يصاب بصلع المبكراا .

يفكر بنفس السرعة التى يتكلم بها ، ويلم بادق تفاصيل الحديث فى ثوان ، كما يلم بكل تفاصيل المكان بنظرة عابرة .

يسطيع ان يقوم باى عمل فى اقصر وقت وباقل مجهود . يناقش اعقد الموضوعات بسهولة ،

ويخطئ من يدخل معة فى مناقشات تتطلب اللياقة الذهنية ، الانة سيحسمها دائما الى صالحة .

طبيعتة : هوائى

 

 
الخصائص الشخصية

كوكبة : عطارد

اسعد ايامة : الاربعاء

رقم الحظ :3

لونة المفضل : الرمادى الضارب الى للفضى . الازرق . الابيض الاحمر

عطرة : مركبات البنافسج والزنبق والبخور

رمزة : تؤام متقابلان يمثلان الخير والشر

يوم لا يسعد فية : الخميس

حجرة : اليقوت بانوعة العقيق اليمانى

معدنة: الذهب الابيض والبلاتين

مميزاتة : الجاذبية قوة الحضور . الحيواية والنشاط . الذكاء وسرعة  البديهة . الكفاءة فى العمل . القدرة العاليا على الجدل والاقناع .

سلبياتة : الانانية وحب الاستطلاع . تقلب وحدة المزاج  تضارب المشاعر. الميل للثرثرة وحب الاستطلاع .وحب التفاخر والانغماس فى الملذات . سلاطة الليسان.

سر قوتة : التوجد بين الجماهير حيث يستخدم قدرتة على الاقناع والتاثير فى تغير الافكار الغير .

مظاهر ضعفة : الشعور بالملل واللامبالاة. القلق والتردد

اقرب اصدقائة : توائمة ونصفة الاخر .
 

مواهبة المتعددة وتوقد ذكائة يؤهلانة ليكون دبلوماسياا بارعاا وهناك علاقة خاصة تربط موليد الجوزاء بالكتابة والابداع .وقدرتهم على التعليم واجادة اللغات المختلفة تدفع ليكون شاعراا او صحفيا ذائع الصيت . يعيبة فقط

الافتقار الى الصبر والمثابرة ، الامر الذى يفوت علية فرص كبيرة للنجاح والشهرة .

يناشد المثاليا ، ومشكلتة الاولى انة لا يرضى عن شئ كما لا يرضى عن حالة .

عاطفيا : هو انانى متقلب ، مشاعرة تضرب فى كل اتجاة ، ومفتاحة هو عدم اخذة بجدية . لكنة فى معظم الاحوال لطيف وكريم وعطوف عندما يحتاج الية الاخرون . وهو مشهود لة بالاخلاص واحيا يكون ذا كبرياء صعب .

اخلص صديق يرتح الية ويبوح لة بكل اسرارة ويطلب منة النصح هو تؤمة ونصفة الاخر . وهو يميل الى تغير اصدقائة . لا لانة لا يملك قلبا . وانما لان اهتماماتة تتغير وتتقدم بدون توقف ، فيتركهم الى من يشركونه اهتماماتة الجديدة . وهكذا فانة لا يحفظ كثيرا بذكريات قديمة للشخاص او اماكن او اشياء.

فى النواحى الماليا تظهر لنا طبيعتة المزدوجة مرة اخرى بوضوح : فهو احياناا يكون فى غاية الكرم واخرى فى غاية البخل ...... لكن ميلة للكرم اقوى ،ورغبتة فى الحصول على المال ضئيلة ، وان زاد لدية ساعدة بة الغير .

يحب ان يمتلك من كل شئ اثنين : سيارتين ، منازلين ، شهادتين ، وظيفتن ، هوايتان ....واحاناا زوجتان !!

فتاة هذا البرج مرحة ، تشع حيواية والبهجة والسعادة فى اى مكان توجد فية . وهى تبحث عن الشخص المثالى ما بين عديدين من البشر لتنعم معة بلسعادة . وهى ام بشوشة . حنونة على اطفالها تصادقهم وتناقش معهم امور الحياة ، وتجد الحل المناسب لكل ما يقلقهم . تميل الى القعود فى البيت ، واذا اردات اسعادها فاكثر من الرحلات والسفريات .

الجوزائى بصفة عامة هو الاكثر حركة فى اى مجتمع ، دائم التناقل ، عيناة لا يستقران على شئ واحد اكثلا من ثوان ، والامساك بة اصعب بكثير من الامسك بالزائبق.

الغزل لعبة الجوزاء المفضلة ، لكن قلبة اضيق بكثير من الاستجابتة اللامحدودة للوقوع فى الحب

صحيح ان قدرتة على الضغاء والحديث غير عادية ، لكن المسالة –فى الغالب- لا تتجاوز اشباع فضولة . ولا يغرنك عقد حاجبية ويصغى اليك بجدية شديدة ، فبقليل من الانتباة سوف تلاحظين ان شفتية تبتسمان  
 
 
الرجل الجوزاء

ان الحب يمنحنا الاحساس بالأمان والدفء.ويزيدنا اطمئناناا الى ان الشخص الذى نحتاجة سيكون بجانبا فى الوقت المناسب . لكن الحب مع الرجل الجوزاء شئ يختلف ، حتى لو طلبتة منة ان يذهب ليشترى خبزاا يوم الاثنين ، فلا تتوقعى عودته قبل يوم الخميس  ، لا تبحثى عنة  الى ان يظهر ، ولا تتعلقى بزيال ثوبة عندما يخرج  !

عليكى ان تعودى نفسك على قلقة وانسى حكايت الشخص نحتاجة و يكون بجانبا ،

فانت لن تعرف كتى يذهب ومتى يعود !

اذا دعت اسرتك رجلا " جوزاء "  الى حفل او مناسبة ، فستمعين من الجميع ولفتة طويلة كيف يضفى على الحفل جو رائعاا من المرح والبهجة . فهو محدث مرح ، ذوقة رفيع ، ومجاملاتة درر من الاخلاص الدافئ . هو استاذ فى السلوك الراقى والبراعة الاجتماعية . سيتحرك بسرعة ورشاقة من مكان وهو يناشد الاثنين .سيعرض فصولا من شخصيتة المتعددة الجوانب ، وستقتنعين بانة اكثر الرجال ذكاء ومرحاا ، ولكن قبل ان تقررى الزواج من موليد برج الجوزاء تاكدى انك تستطعين معالجة المستقبل مع رجل تتغير ميولة مع الرياح ، وتتغير اهدافة مع الحياة قبل ان ينتهى شهر العسل .

قد يدخل عليك زوجك " الجوزاء" ذات يوم وهو يحمل قرداا على كتفة ويطلب منك الذهب الى السيرك !! سوف يحضر لك زهورا وعطورا ، وجهاز تسجيل او كتابين – احدهما من تاليفة – وسوف يمضى الوقت معه بسرعة ، وسوف تشرقين وتضحكين من نكاتة وتذوبين تحت تاثيرة . وسوف يقول لك احبك بالف طريقة  مختلفة ، وهذا مالا يستطيع تقديمة اى رجل اخر فى العالم .

لكن فى اليوم التالى سيقول لك انة رائ تاجيل " العزومة على العشا " التى كان وعدك بها ! سوف تدخل الشكوك هل كان يمزح فى حكاية انة بيحبك ؟هل هو فى مشكلة ؟هلى يتوعد مع شخص اخر ؟ عموما لا فائدة من تلك الاسئلة ، الانك لن تحصلى على ايجابة لها معنى .

والانة مولد برج التؤام ، فانك لن تسطتعى ملاحقة تغيراتة التى فى سرعة البرق! وقد تجدين نفسك بعد ايام قليلة من " حكاية تاجيل العزومة " فى زيارة لمعرض الفنون التشكيلية ،او مسرح او متحف او " اوبرا " وانت مفتونة بمعرفتة واهتماماتة الواسعة واحلامة وامالة فى الغد .

فى الحقيقة رجل الجوزاء لغز وعليكى ان تلحقية قبل ان يغير راسة ، فلن تجدى غدا مثلما هو علية اليوم ، ولن يتذكر اى شئ عن امس! وانة يتغير دائما ، واضمنى انة –فى تغيراتة –يهدف للافضل .

الازدواجية  فى تعبير مشكلة اخرى مع رجل الجوزاء فقد تلتقين معة صدفة ويعمك بخشونة تحيرك وتجعللك تتساءلسن "ماذا عملت لة ؟" فى الحقيقة انتى "عملتى"

لقد وقع فى غرامك وبعد يومين – على الاكثر – سيكون فى البيت بيطلب ايدك الكريمة !

ان رجال برج الجوزاء يحبون يخفون نوايهم وهم يسببون لك لخبطة  واضطربا ، ثم يدهشونك بعد ذلك بمابشرتهم فى الصراحة والوضوح .
 
 

لكن الحب مع رجل الجوزاء سهل ومملؤ بالمرح ، فقط لو حولت الا تقتربى كثيرا ، فبداخلة جزء خاص خاص جداا بة ولا يسمح لاى مخلوق ان يشركة فية ،حتى انتى !

احتفظى بهدؤك والاعتدال ، ولا تثورى ضد تغيراتة ، تغيرى معة واهتمى بالحياة مثلة . انة يحب ان يكون رفيقة فى مستوى ذكائة وسخريتة ، ولا مانع من ان يتفوق علية فهو عاشق للتحدى

الوحدة عدوة اللدود ، تجعلة يذرف بعض الدموع ! وياسلام لونجحت فى ان تكون دائما بجانبة فانة لن يتردد فى توقع عقد طويل الاجل معك . لكن تذكرى ان اكثر الرجال موليد برج الجوزاء يتزوجون اكثر من مرة ! يكون عندة طفلين ودستة  احلام وخطط تتغير كل شهرين .

فى المسالة المالية تطل الازدواجية مرة اخرى فهو اليوم فى بخل جداا وغداا فى غاية الكرم !

لا يحب جمع المال ويفضل ان يستوعبة ثم يصنفة ويردة محسنا ومطوراا . يبتكر الافكر الجديدة ويخدم الاخرين من خلال عملياتة الذهنية الذكية السريعة متتعددة الاستعمالات
 رجل برج الجوزاء - حبيبا كان أو صديقا أو زوجا - ذكي مرح مثير سريع الضجر هوائي و متقلب . إذا أهمل أصدقائه أو نسيهم تماما لا يكون السبب قلة الوفاء بل تغيرات تطرأ على نفسيته فتجعله بحاجة إلى نمط عيش جديد . لهذا السبب أيضا يصعب عليه التعلق بالماضي سواء كان ذكريات أو أماكن أو غير ذلك .

يكره هذا الإنسان العزلة و الانفراد فترات طويلة , و يفضل مخالطة فئات متباينة من البشر . إنه محدث لبق دقيق الملاحظة سريع الخاطر يضفي على كل جمع المرح و السرور . لو خير لاختار الزواج أكثر من مرة . و بما أن القضية ليست بهذه السهولة يستعيض عنها بأشياء أخرى يقتني منها أزواجا مثل البيوت و السيارات و الهوايات و غيرها . هذه الازدواجية تظهر أيضا في قضايا المال , إذ يبدو تارة سخيا إلى أبعد الحدود و طورا بخيلا إلى درجة الشح .

رجل برج الجوزاء محبوب من الأطفال عامة ومن أطفاله خاصة , تربطه بهم علاقات حميمة تقوم على الثقة و المكاشفة و تبادل الآراء و المعلومات . من سيئاته القليلة كأب فشله في فرض النظام و إكثاره الوعود التي يصعب عليه تحقيقها. حدة لسانه تسيء لكرامة أولاده في بعض الأحيان لكن طيبة قلبه غالبا ما تمحو أخطاءه.

انه قليل الغيرة لبعده عن روح التملك سواء لنفسه أو لغيره . الحب في رأيه أكثر من ارتباط جسدي . إنه المشاركة الروحية و العقلية و الجسدية معا . جاذبيته للمناسبات لا تقاوم . يكره ملاحقة الفرص لكن يقبلها عن طيب خاطر إذا أتت بدون عناد.
يقال أن ازدواجية هذا الرجل تجعله يسعى إلى حبين في آن واحد , و لا يعني ذلك إنه يحن إلى امرأتين في وقت واحد. يبدو الأمر من قبيل الأحاجي , أليس كذلك ؟ من الصعب على كل حال أن يرضى رجل برج الجوزاء بالمرأة القليلة الذكاء , و لن يختار إلا صاحبة الفطنة و الحيلة و المرونة . و ليس يصعب على هذه أن تدرك سر طبيعته و أن تبدو على النحو الذي يرضيه و يرضي ازدواجيته .
 
المرأة الجوزاء
التغير والتقلب صفتان سائدتان فى موليد برج "الجوزاء"بشكل عام.
 والمراءة الجوزاء تراها فى البداية تطير من الفرح والنشوة بابتسامتك او صوتك او حتى طريقة مشيتك ! ثم تنقلب لتقلد كل شئ فيك : من جواربك حتى تسريحة شعرك ! وغالبا ما يتم هذا من خلال السخرية والتهكم الجاد

لكن مع استمرار السخرية الجارحة ، قد تحتاج الى وجود ادوات الاسعاف

لكن تذكر ان المراءة " الجوزاء" بكل المقيس – صفقة رابحة عروسة لقطة

فانت يتحصل على الاقل على اثنين فى واحدة!

ورغم ان عقل مرأة الجوزاء دائما مسافر ، ودائما ملئ بلافكار الخلاقة ، ورغم انها لا تكف عن التعليقات الساخرة ، ولا تهتم كثيرا بالعواطف، الا انك لو نظرت فى اعماقها فستجدز بين النساء الكثيرات اللاتى يشتملهن شخصيتها . واحدة رومنسية تقدر العواطف صحيح ان البحث والتنقيب عن هذية المنطقة يمكن ان يسبب لك ارباكا كبيرا ، لكن يمكن الاعتماد على عمرها كواحد من المفاتيح المهمة لشخصيتها ، الانها الى ان تنضج تعتبر الحب والعواطف لعبة .

عموما : المراءة الجوزاء ليست قاسيت القلب كما يبدو عليها فى بعض الاحيان ، بل ان  الحب اسهل طريقة لتعبير عن نفسها ، ويكون هذا ضعف ما تسطيعة اية مراة اخرى . وعلى عكس الرجل " الجوزاء " الذين يمكنهم التنقل بين الوظائف ، لا تتقن المراءة الجوزاء هذا والوظيفة عموما لا تقدم لها الفرص التى يوفرها لها الحب لتجرب نظريتها الا محدودة ولتمارس العابها العاطفية .

المراءة الجوزاء تحتاج لعطفك وليس لغضبك ، فهى قد تعجب بك كثيرا الانك تشعر انك فى بيتك وانتا تشاهد عرض بالية ، ولكن الازدواجية تطل من بوجهها كثيرا – فجأة – فهى قد تكون معك فى جولة فى احد المتاحف ، وفى منتصاف الطريق تتساءل ما اذا كنت عمليا – بما يكفى – لتوفير حياة كريمة ؟

انها تنقل –بنعومة – كم زوجة محتشمة رزينة ، الى مفكرة تدرس الفلاسفة الكبار وتتحدث فى السياسة او الشعر ، ثم تتقل – فجاة الى عاطفة خام تزفر الدموع وتمتلئ بالمخاوف

لو اعتقدت ان الكلام مبالغ فية . تزكر المرحومة مارين نونرو ، كل رجل عرفتة من ارثر ميللر الى مصفف الشعر كان يراها بشكل مختلف تماما عن الاخر .

ضع امامك صورة لها كنجمة حب واغراء ، وضع بجوارها صورة لها وهى ترتدى النظرة الطبية بدون مك اب - تنكب على اعداد محاضرة فى نقد الادبى ، ثم اضف لها لقطة ثالثة وهى تردى مليلة المطبخ وتخبز فطيرة بالجبن ، ورابعة والدموع تنهمر منها على واجها بعد ان فقدت ثقتك
 
 

 

 
 
 
 
واخرى وهى تضحك مع نجم فرنسى وسيم على شاطئ الريفيرا . هذا مثال راشع لقدرة عين الكاميرا على التقاط كل شخصيات التى تحتويها انثى الجوزاء . ومرلين منونرو تجسيد كامل لشخصية المرأة الجوزاء
 
ان فتاة الجوزاء تهفو الان تعيش قصة حب وتتوق بلامومة ،ولكن كل هذا يروغها ويتملص منها . تجد كمالا مختلفا فى كل شخص تقبلة ، الانها تبحث عن الرجل الذى يملك كل الصفات التى تحتاجها للسعادة .
اذا ما تقدمات ونلت القبول ، تسطيع ان ترثى لكل الرجال الذين كتب عليهم الزواج من مرأة واحدة ، نقصد من مراءة ليست الجوزاء  فمع جوزائك ستكون لديك خمس زوجات :
الزوجة رقم (1):تتكيف مع اى شئ تطلبة بشرط  ان تكون مثيراا بما يكفى لتنال حبها ووفائها . لن تكشر ابدا وتغضب اذا كتب عليك  الاتجد شقة الا فى اطراف المدينة ,ستجعل الشقة جنة حقيقة ولن تشكو من ان المكان بعيد وانك تقمر بامان الاسرة والمستقبل ، سوف تدعم كل افكرك وتستطيع ان تعتمد عليها فى ان تعمل لو احتجت الى زيادة فى الدخل وستكون عاقلة جدا فى الصرف.
الزوجة رقم (2): ستكون نكدية ومتقلبة المزاج ، ساخرة وتتحداك ذهنيا . تقدم وتفوق عليها (هذا ما تريدة فى السر على اى حال). لن يكون من السهل ان تصدمها الحياة ،ولن يكون عندها اى تحامل او افكار مسبقة ،محتمل ان تمشى فى مسيرة احتجاج وتنسى ان تعود للبيت الى مشاء الله .هى لن تطارك باسئلة من نوع كنت فين ومع مين وبتعملو اية ؟؟ انت ايضا يجب الا تسالها!
الزوجة رقم (3):ستكون زهقانة ومحباطة من روتين البيت وشغل البيت ، ستجد السراير فى حالة فوضة ،والاطباق مرصوصى على حوض وهى مستغراقة فى القراءة او فى اعداد لمسرحية جديدة ،قد تقدم لك علبة فاصوليا بيضاء وعلى العشاء دون ان تهتم حتى بفتح العلبة!ستكون عاطفيا جداا ما دمت لا تثقيل عليها  بالخبيز والطبيخ وكل هذا كلام فارغ !واذا اقترحت رحلة لمدة اسبوع ،ستحزم الحقائب دون اعتراض،ولن تقول ان هذا سياثر على المزانية ،او من سيطعم القط السيامى !
الزواجة رقم (4): ستكون اما مرحة ضاحكة نلن تجعل الاطفال يقيدونها .سوف يقلدونها فى استقلايتها ويستفدون من ذلك ،لو سالتها كم ساعة تقضيها مع الصغار ستقول لك :(لا يهم كم الوقت المهم كم الحب).لن يعطلها الاطفال الانها ستكون حاسمة فى يوم وتستسلم فى اليوم التالى .خيالها سيكون فى مستوى خيالهم ،ربما تكون ام متساهلة لكنها ستصر على الدرجات العاليا والمستوى الجيد فى المدرسة
الزوجة رقم (5):ستكون احسن مضيفة فى العالم ،وتسطيع ان تعزم اى شخص ،من رئيسك فى العمال الى رئيس الوزراء  على العشاء فى بيتك ، لن يستاذن بعد العشاء ،لكنة سيجلس لتنوال الشاى ويدردش . ستنظم حياتك كاحسن عرضة ازياء . عندما تسير معها سوف يحملق فيها الجميع ويتسالون من تلك الفتاة الساحرة التى فى زراعك ! ستكون رومانسية واخر انوثة ،وقد تكتب لك فى عيد ميلادك قصيدة حب
 
مع تحياتى
Do0ondo0ona
 
 

(10) تعليقات


Add a Comment

اضيف في 26 مايو, 2008 05:07 م , من قبل dody4812
من مصر

انا بحب الابراج وانا جوزاء اتمنى ان تتمتعو بمقالى عن صور مارلين اانا بكلم عن بعد انسانى وهى انثى بكل المقيس فى الجنون فى الحساسية
وانا شخصية بعتبرها ضحيت مجتامع
انا عيد ميلادى 1-6
اتمنلكم السعادة
دوندونة


اضيف في 26 مايو, 2008 05:19 م , من قبل iraqheart70
من لإمارات العربية المتحدة

حرام عليكي


اضيف في 26 مايو, 2008 05:35 م , من قبل dody4812
من مصر

ممكن افهم قصدك اية حرام عليكى
انا مش شيفة انى نزلت فلم ايباحى على المدونة ولا افتعلت اكاذيب والكلام الكتبة كلام عادى مش شيفة فية اى شئ خارج
انا مش فهمة قصدك
نلاحظ في معظم المجلات والصحف أبواب الأبراج وحظك اليوم ,,

كثر الكلام في فترة سابقة عن حكم من يقرأ الأبراج وحكم من يصدقها ووصلت المسألة إلى التحريم أحيانا ,,

لكن مع ذلك فإنني أعتقد بان هناك لبسا وفرقا شاسعا بين مصطلحي (( حظك اليوم )) و (( علم الأبراج )) ,,

فبالنسبة لـ (( حظك اليوم او حظك هذا الأسبوع أو اي مصطلحات مشابهة )) هي تنبؤأ بعلم الغيب حتى وان تحقق بعضها ,, فالغيب لا يعلمه إلا الله تعالى ,, وبالتالي فإنها تدخل ضمن اطارات المحرمات في حالة تصديقها والإيمان بها ,,

لكن بالنسبة لـ (( علم الأبراج )) ذلك العلم الذي يدرس العلاقة بين نفسية الإنسان والأجرام السماوية فهذا ما اود التطرق إليه ,,

احيانا أقرأ من وقت لآخر على سبيل الاطلاع على التحليل الشخصي للأبراج فأجده مطابق لدرجة كبيرة لشخصيتي ولشخصية كل من أعرفهم ,, لذلك فلا أعتقد بأن الأمر مجرد كلام لا اساس له ,, بالتأكيد هناك اساس علمي ما حسبما اعتقد ,,

هناك حقيقة أؤمن بها عموما ,, وهي أن الإنسان مرتبط بالكون ,, مرتبط بالأرض التي يعيش فيها ,, بنوعية الغذاء والهواء والماء ودرجة الحرارة وكل شئ حوله ,, وكل هذه الأشياء تؤثر في تكوين شخصية لكنها لا تحدد بالضرورة السمات الكاملة لهذه الشخصية ,,

فالبالتالي ليس من المستبعد برأيي أن يتأثر الإنسان بالجرام السماوية التي حوله من كواكب أو نجوم ,, ونشوء علاقة بين نفسية الإنسان وطبيعة هذه الأجرام ,,

.: أسئلة :.

1- هل هناك فرق برأيك بين (( حظك اليوم )) و (( علم تحليل الأبراج )) ؟؟

2- هل يمكن ان نقول بأن (( علم الأبراج )) هو أحد فروع العلم النفسي ؟؟

3- هل تستهويك قراءة الأبراج ,, او هل قرأت برجك من قبل ولو على سبيل المصادفة ,, واذا كانت الإجابة بنعم فهل وجدت تطابقا بين ما هو مكتوب وبين صفاتك الشخصية ؟؟

4- كيف تفسر التطابق بين ما هو مكتوب في تحليل الابراج والتحليل الحقيقي للشخصية ؟؟

5- وصل البعض ممن يعترفون بعلم الأبراج أن يستخدم هذا العلم في ع


اضيف في 26 مايو, 2008 05:36 م , من قبل dody4812
من مصر

في عين الاعتبار بأن المشاكل الزوجية واحصائيات الطلاق قد فاقت حدود الخطر في عصرنا الحالي ,, وعجزت كافة المؤسسات الاجتماعية عن تقليل هذه الظاهرة ,, فهل يستحق علم الابراج فرصة للتجربة ؟؟

6- ما هو الحكم الديني الذي تعرفه بخصوص (( تحليل علم الأبراج )) ,, وليس حظك هذا اليوم ؟؟


في النهاية ارجو أن اصل إلى تفسير مقنع لهذا الأمر ,, فرأيي يتحمل الصواب ويتحمل الخطأ ,, وأرجو الإفادة منكم خصوصا من الناحية الدينية ,, لكنني أكرر بأنني اتكلم عن (( علم تحليل الأبراج )) وليس التبؤأ او التكهن بالمستقبل والحظ ,,

أطيب التمنيات ,, وخالص التحية ,, واعذروني على الاستعجال والانشغال هذه الفترة ,,

^_^
دوندونة


اضيف في 26 مايو, 2008 10:15 م , من قبل wawak42
من المملكة العربية السعودية

عزيزتى دوندونة

إن كل ما يتعلق بصفات الانسان وحالاته يبقى دائما حال مناقشة واختلاف ، حيث أن صفات الانسان وحالاته تعتبر من الاجتماعيات التى يصعب التعميم فيها بخصائص محددة

فهناك كثير من العوامل التى تجعل من ذلك أمرا صعبا بل يكاد يكون مستحيلا

أما عن العلوم التى تربط الانسان بالطبيعة من حيث الارتباط الوجدانى ، فأكاد أوقن بها دون تعميم برؤى محددة تنطبق على فئات معينة مشتركة بتواريخ ميلاد مثلا ، وذلك نظرا لماقلت سابقا من وجود عوامل وظروف مثل نوعية التعليم والثقافة واختلاف البيئة الأسرية والمحيطة وغير ذلك من العوامل

أما عن ملامح عامة دون تخصيص فلا أرى غبارا عليها

وأشكرك جدا لاهتمامك الرائع بهذه الأمور وإلقاء الضوء عليها

وأتمنى لك مزيدا من التوفيق والابداع

ولك تحيتى وأجمل أمنياتى


اضيف في 27 مايو, 2008 01:26 ص , من قبل hosinmohamed
من مصر

صديقتى دندونة .. أخبارك أيه يا قمر ..
بالنسبة للأبراج فى حدود معلوماتى هناك أبراج شمسية وأبراج قمرية يعنى مثلا اللى برجه جوزاء فى الأبراج القمرية ممكن بحسبه معينة مثلاً يبقى حوت فى الأبراج الشمسية .. با قول مثلا ..
واحب اقول لك يا جميل .. أن مثلا البرج الفلانى قد يشترك فيه واحد عالم فى الذرة وراقصة ومكوجى ولاعب كورة ... الخ طبعا مستحيل تكون شخصياتهم واحدة أو حتى متقاربة لمجرد أن برجهم كذااا ..
ولكن أحييكى على هذه المدونة الجميلة زيك ... بااااى دندونتى ...
حمادة


اضيف في 27 مايو, 2008 04:49 م , من قبل dody4812
من مصر

مرسى على مرورك يا حمادة
بس احب اقلك الشخصية
تربية- برج - بيئة
انا بكلم على صفات عامة لبرجى انا عرفة انها صح الان تنطبق جداااا على شخصيتى
وتوقعات الابرج توقعات مبنيه على استخدام الدلالات الفلكيه وحركة الكواكب للتنبؤ بسلوك الفرد وخصائص شخصيته ومايمكن ان يصدر عنه من افعال وردة فعل
دوندونة


اضيف في 27 مايو, 2008 04:51 م , من قبل dody4812
من مصر

بنسبة لسؤالك عن انوع الابرج
الأبراج الناريه : وهى الحمل - الأسد - القوس
حركه - ديناميكيه - خلق - ابداع - عاطفه متأججه - ثقه - عشق للحريه - شجاعه - تفاؤل مميزات مشتركه
تسلط - غطرسه - زهو - تبزير - حساسيه - عدائيه - عصبيه - حده سلبيات مشتركه
المولود النارى عملى - مسيطر - صريح - صاحب حضور لافت خصائص

--------------------------------------------------------------------------------
الأبراج الترابيه : وهى الثور - العذراء - الجدى
أسلوب مميز - تركيز - واقعيه - صلابه - تركيز على الهدف - مجابهه - نشاط - توفير - عناد - صبر - توازن - ثبات فى التفكير - هدوء - وضوح مميزات مشتركه
حب الماده - بلاده - استبداد - عناد - تمسك بالمبادىء - تصلب فى الرأى سلبيات مشتركه
المولود الترابى صاحب حركه دائمه - عفوى وواقعى - واضح فى رأيه وثابت فى نظريته - صبور - طموح خصائص

--------------------------------------------------------------------------------
الأبراج الهوائيه : وهى الجوزاء - الميزان - الدلو
حب الأطلاع - ثقافه - سرعة بديهه - ادراك - عمق فى التفكير - مثاليه - ديناميكيه - انفتاح فى العلاقات - حب الكلام - سرعه فى القرار - حب المناقشه - الجدال - دهاء - مرح مميزات مشتركه
ثرثره - قلق - عصبيه - قلة تركيز - لامبالاه - سطحيه - فضوليه - حشريه - حب الظهور سلبيات مشتركه
المولود الهوائى مثقف - مفكر - مبدع - متحدث لبق وثرثار خصائص

--------------------------------------------------------------------------------
الأبراج المائيه : وهى السرطان - العقرب - الحوت
عاطفه - هدوء - تضحيه - حب المساعده - رومانسيه - عشق الأحلام - وفاء - اخلاص - انسانيه - رقه - حنان - اثاره - تدفق - دلال - التزام مميزات مشتركه
حساسيه زائده - كسل - تقلب - مزاجيه - تسرع - مبالغه فى الدلال - بعد عن الواقعيه - استسلام سلبيات مشتركه
المولود المائى عاطفى - حالم - خدوم - لعوب ومتقلب خصائص

--------------------------------------------------------------------------------
دوندونة


اضيف في 27 مايو, 2008 04:57 م , من قبل dody4812
من مصر

صاديقى صادق
انا بقول لا لتعيم الا بحزر شديد
ولكل قعدة شواز طبعا
فى فى الابرج حاجة اسمها سالب وموجب
مثلا :
برج الأسد
الصفات العامة لبرج الأسد: لا أحد يجهل أن حيوان الأسد ملك الوحوش عامة . وإذاً فلا بد من أن يكون الرجل الذي استحق لقب الأسد زعيم أهله وعشيرته أو ملكاً على بيته وعائلته على أقل تقدير . إن جميع الدلائل تشير في الواقع إلى أن مواليد برج الأسد يتمتعون بجميع صفات الزعامة والسلطة , وأن في مظهرهم العام الكثير مما عند ملك الغاب وإن كانوا في بعض الأحيان يبدون كالهررة المسكينة . لكن هذه المظاهر يجب أن لا تغر أحداً . حتى أكثرهم صمتاً وهدوءاً واستكانة يظل في قرارة نفسه أسداً متعالياً متكبراً يتحين الفرصة لاعتلاء العرش وفرض السلطة بالصورة التي يريد
فى ممكن يكون مغرور وممكن يكون متوضع وممكن يجاهد نفسة للتخالص من عيوبة
بس البرج هو الصفة على الفطرة
بدون اى تدخل ، كلام العقل الباطن
فهمنى
مرسى على مرورك
دوندونة
دوندونة


اضيف في 01 يونيو, 2008 07:42 ص , من قبل mnb78945
من لإمارات العربية المتحدة

بصراحة موقع حلو وتصميمه حلو وبدل على جمال ورقة صاحبة الموقع تقبليني وتقبلي مروري وهاي اميلي ooossszz66@yahoo.com




Add a Comment

<<Home


.
.